التخطي إلى المحتوى

#مشاهير العرب

كثيرات من النجمات العربيات ظهرن، خلال هذا الأسبوع، في العديد من الفعاليات والحفلات، بإطلالات جمالية مميزة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، مثل: اعتماد الستراس حول العينين، والمكياج الوردي، وظلال العيون الصارخ، وغيرها من الصيحات.

 

إطلالة مايا دياب الجمالية:
اعتمدت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، أحدث صيحات الموضة، بتطبيق ظلال العيون الزهرية الصارخة، حيث بدت كإطلالة الدمية “باربي” مع الشعر الأشقر المرفوع على شكل ذيل حصان، والمُزين بالخصلات البلاتينية.
كما ركزت على تطبيق الهايلايتر المعدني عند مدمع العين، وكونتور الشفاه الوردي البارز، مع تطبيق أحمر الخدود بنفس اللون، للحصول على “لوك مونوكرومي” مميز.

 

إطلالة نوال الزغبي الجمالية:
شاركت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، متابعيها وجمهورها، عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، مجموعة من الصور ظهرت فيها بشكل مختلف بعد مواكبتها صيحة الستراس حول عينيها مع المكياج البرونزي الذي ارتكز على الظلال القوية حول الجفون العلوية، والهايلايتر على مدمع العين، وطبقت الرموش المكثفة. 
كما نسقت، مع هذه الإطلالة الجمالية، أحمر الشفاه البرونزي إلى جانب تحديد الشفاه بكونتور بُني لإبراز حجم الشفاه بشكل جذاب، بالإضافة إلى اعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع مع صبغة الشعر الشقراء بخصل الهايلايت، وبدت بإطلالة جذابة وأصغر من عمرها بسنوات.

 

إطلالة سيرين عبدالنور الجمالية:
أطلت الفنانة اللبنانية، سيرين عبدالنور، على متابعيها عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، بفستان أخضر بقصّة ناعمة في إحدى السهرات، واعتمدت سيرين مكياجاً سموكي، ارتكز على ظلال العيون الأسود المغبر، الذي جاء برسمة موازية مع تخطيط العين بالآيلاينر الأسود، بينما تركت شفتيها بمظهر النيود الناعم، كما نسقت مع هذا “اللوك” تسريحة الشعر الطويل المنسدل الأسود، والذي وضعت خصله الأمامية خلف الأذنين. 

 

إطلالة بلقيس فتحي الجمالية:
خطفت الفنانة، بلقيس فتحي، الأنظار بإطلالة جمالية مميزة، حيث اختارت مكياج عيون لامعاً، وطبقت أحمر الخدود أسفل العينين، لمنحها لمسات جمالية مختلفة، تساعد على تقليل الانتفاخات، وتمنح الوجه جاذبية مختلفة.
واختارت بلقيس فستاناً من علامة “Dolce&Gabbana”، بلغت تكلفته 2600 دولار، وتميز بنقشات الورود الكبيرة، التي جعلت “اللوك” يبدو حيوياً للغاية، وزينت إطلالتها بمجوهرات من ماركة “مارلي”، حيث كانت ترتدي أساور فضية وخاتماً من نفس الموديل. 

إقرأ أيضاً: في عيد ميلادها.. أشهر الإطلالات الجمالية العصرية لكايلي جينر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *