التخطي إلى المحتوى

#إطلالات

الإطلالات الكلاسيكية الجذابة من أهم أنواع الأزياء التي تبحث عنها النساء دائماً، حيث يمكنها تنسيقها أثناء العمل أو المناسبات الرسمية والاحتفالات بسهولة، لذلك توجد مثل هذه القطع على منصات عروض الأزياء العالمية، لتساعدكِ في الحصول على إطلالة أنيقة بتوقيع عالمي.

سنطلعكِ اليوم على عدد من الإطلالات الكلاسيكية المختلفة والفريدة من نوعها، لتستوحي منها “اللوك” الخاص بكِ، تابعي معنا.   

تنسيق الأزياء بطريقة كلاسيكية

1. إطلالة من جاكيموس

  كما هو معتاد، أظهر Simon Porte Jacquemus أسلوباً مميزاً في الإطلالات الكلاسيكية بمجموعته الجديدة Jacquemus AW22، حيث جاء بقطعة أزياء تحمل اسم “Papier” باللون الأبيض أو الكريمي، بينما سيطر الكتان على المجموعة، ما ساعدها على الاندماج بشكل مثالي في المكان الذي يخطف الأنفاس.

ويمكنكِ ارتداء هذه البدلة الأنيقة باللون الكريمي، والتصميم المميز المناسب لجميع أشكال الأجسام، خلال العمل، أو في المناسبات الليلية الرسمية، للحصول على “لوك” كلاسيكي ذي طابع فريد.

  2. إطلالة من رالف لورين

اختيار الإطلالات أحادية اللون من أهم مميزات “اللوك” الكلاسيكي، لذلك يمكنكِ الاعتماد على مجموعة Ralph Lauren، وتنسيق الفستان باللون الكريمي الناعم أثناء سهراتكِ الليلية البسيطة مع الأصدقاء، أو مواعيد عشاء العمل المميزة، للحصول على إطلالة أنيقة ومناسبة للمرأة العصرية.

 3. إطلالة من أفيلانيدا

  استوحي إطلالتكِ من هذا “اللوك” الكلاسيكي بتوقيع أفيلانيدا Avellaneda، لمجموعة 2022-2023، حيث تضم كروب توب من دون أكمام باللون الأبيض، مع تنورة طويلة باللون الأسود، ويمكنكِ اختيار الحذاء المناسب مع الفعالية أو المناسبة التي تتألقين فيها بهذه الإطلالة الكلاسيكية الفاخرة.

  4. إطلالة من شانيل

  من الإطلالات الكلاسيكية المميزة، التي يمكنكِ التألق بها خلال فعاليتكِ المهمة، هو الجمبسوت الحريري باللون الأسود من العلامة التجارية شانيل Chanel، والذي يتميز بطابع كلاسيكي فريد، حيث يجمع بين الأقمشة الفاخرة والتصميم الأنيق.

  5. إطلالة من سانت لوران

  هذه البدلة الأنيقة من سانت لوران Saint Laurent، يمكنها أن تجعلكِ السيدة الأكثر أناقة في المناسبة التي توجدين فيها، فهي المعنى الحرفي للكلاسيكية والرقي، وتتميز هذه البدلة السوداء بالتصميم الأنثوي، حيث يأتي الجاكيت المجسم بتصميم شكل (V)     الواسع، وسروال طويل بعد كاحل القدم، ما يزيد أناقتكِ وكلاسيكية إطلالتكِ.

  6. إطلالة من ديور

  قد لا يبدو هذا الفستان كقطعة مناسبة لأزياء العمل والمكتب، لكنها بالتأكيد قطعة أزياء كلاسيكية مناسبة للفعاليات المسائية، حيث حرصت المدير الإبداعي لدار ديور Dior، ماريا غراتسيا كيوري، على أن تفتح الأبواب على حقبة جديدة تجمع الإبداعات بين الجمال والتكنولوجيا، فقد اختارت أسلوب أزياء النساء من القرن السادس عشر إلى القرن التاسع عشر.

  يمكنكِ التألق بالفستان أحادي اللون من ديور المُزين بالتفاصيل الذهبية من منطقة الياقة، في الحفلات المسائية أو اجتماعات عشاء العمل، للظهور بإطلالة أنيقة كلاسيكية وعصرية أيضاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *