التخطي إلى المحتوى

#شعر

أطلت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، على متابعيها بأحدث إطلالة جمالية، حيث واكبت الموضة، واختارت صيحة الضفيرة الطويلة للغاية على هيئة ذيل حصان، وسرعان ما أصبحت إطلالتها حديث “السوشيال ميديا”.
وباتت هذه الصيحة الجمالية تستهوي النجمات العربيات والعالميات مؤخراً، حيث اختارتها العديدات من المشهورات، سواء في إطلالاتهن الرسمية، أو غير الرسمية، نظراً لمنحها أسلوباً أنثوياً ساحراً وملائماً لموسم الصيف.
في هذا التقرير، سوف نرصد أبرز النجمات اللواتي اعتمدن هذه الصيحة الجمالية، وكيف تألقن بها، بالإضافة إلى نصائح تساعدكِ على اعتمادها أنتِ أيضاً في مناسبات القادمة، خلال فصل الصيف، تابعي معنا.

 

إقرأ أيضاً: مايان السيد تقتحم عالم تصميم الأزياء بمجموعة صيفية

 

نجمات ظهرن بتسريحة شعر الضفيرة الطويلة
1. ياسمين صبري
تعد ياسمين صبري آخر النجمات اللواتي ظهرن بالجديلة الطويلة جداً، واعتمدت أسلوب رفع الشعر بأكمله لأعلى وشده للخلف، وبالتأكيد استعانت النجمة المصرية بخصل الشعر المستعار، لإضفاء المزيد من الطول على شعرها، ونسقت إطلالتها المميزة، مع أزياء بسيطة، حيث ارتدت فستاناً باللون الأبيض، وحملت حقيبة باللون الأصفر الفاقع، واختارت مجوهرات تجمع بين اللونين الأبيض والأصفر، لتتناسب مع إطلالتها الخاطفة للأنظار.

 

2. مايا دياب
من أشهر النجمات اللواتي ظهرن بهذا “اللوك” من قبل، كانت النجمة اللبنانية مايا دياب، حيث اختارته في مناسبة رسمية، فهي أيضاً جمعت شعرها بأكمله للخلف، مع تطبيق صيحة الجديلة المرفوعة لأعلى، لكنها استعانت بـ3 جديلات إضافية لزيادة الإثارة على إطلالتها، واختارت فستاناً بتصميم الكورسيه باللون الأسود، يحمل مجسمات لفراشات تجمع بين اللون الأسود والأحمر.

 

3. بلقيس فتحي
كذلك طبقت المطربة، بلقيس فتحي، هذه الإطلالة المثيرة من قبل، حيث اختارتها في إحدى جلسات التصوير، ونسقتها مع إطلالة شبه رسمية، حيث اختارت بلوزة من الساتان الناعم باللون الذهبي، وبليزر من نفس اللون بنقشات متعددة لامعة، وتألقت بمكياج ترابي لامع، يتناسب مع لون بشرتها الحنطية.

 

4. بيونسيه
من أولى النجمات العالميات اللواتي طبقن صيحة الضفيرة الطويلة، كانت الفنانة العالمية بيونسيه، التي اختارت الإطلالة المثيرة للجدل في إحدى المناسبات الرسمية، وظهرت بصيحة تسريحة الجديلة الطويلة جداً، وأضافت خصلات باللون الأصفر الفاتح مع شعرها الذي يجمع بين درجات البُني، واختارت أزياء تناسب الإطلالة الجمالية، فقد ارتدت فستاناً باللون الأسود المُرصع باللؤلؤ والفصوص الكبيرة السوداء.

 

5. نسرين طافش
اختارت النجمة السورية، نسرين طافش، هذه الصيحة بطريقة مختلفة، حيث اعتمدت صيحة الشعر المشدود والمرفوع لأعلى، لكن بطريقة ذيل الحصان مع ستايل الفقاعات الموزعة على كامل التسريحة.

 

6. كارلا حداد
كارلا حداد، أيضاً، اعتمدت صيحة تسريحة الضفيرة الطويلة بأحدث إطلالاتها، واختارت الجديلة المنخفضة حيث جمعت شعرها بالكامل للخلف، واعتمدت الضفيرة الطويلة الموصلة بخصلات من الشعر المستعار، لإضفاء الجاذبية والأناقة على إطلالتها، واختارت فستاناً باللون الأخضر المُزين بالتجزيعات الفضية، مع مجوهرات لامعة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *