التخطي إلى المحتوى

أعلنت Ubisoft أن لعبة Assassin’s Creed Mirage أصبحت ذهبية، بمعنى أنه تم الانتهاء من تطويرها بشكل كامل وأصبحت جاهزة 100%. ولم تكتفِ بذلك فحسب بل تم الإعلان أيضًا أنه سيتم تغيير موعد إصدار اللعبة وتقديمها لأسبوع كامل، لتصدر في 5 أكتوبر من العام الحالي بدلًا من 12 أكتوبر.

كما صرح حساب Assassin’s Creed على تويتر أن فريق التطوير لا يسعهم الانتظار حتى يستكشف الجميع بغداد في القرن التاسع عشر مع باسم. والذي بالمناسبة سيقوم الممثل الشهير إياد نصار بتأدية الأداء الصوتي له في النسخة العربية.

الميعاد الجديد للعبة يبدو مناسبًا حيث أن شهر أكتوبر وبالأخص النصف الثاني منه سيكون مليئًا بالألعاب القوية مثل Marvel’s Spider-Man 2 و Alan Wake 2 و Metal Gear Solid Master Collection و Super Mario Wonder.

اللعبة ستحتاج ما يقارب 25 ساعة لإنهائها، ومدينة بغداد ستكون مقاربة لحجم مدينة باريس في لعبة Assassin’s Creed Unity. كما أن اللعبة ستعود لتصنيف الأكشن والمغامرات لأول مرة منذ لعبة Assassin’s Creed Syndicate بدلًا من تصنيف الـ RPG الذي كان موجودًا في الثلاث أجزاء الأخيرة. وبحسب مطوري اللعبة فستكون أقرب شيء للجزء الأول من السلسلة الذي صدر في عام 2007، الذي وقعت أحداثه في مدن القدس وعكا ودمشق خلال الحملة الصليبية.

من الجدير بالذكر أن لعبة Assassin’s Creed Mirage ستصدر على أجهزة PC و PS4 و PS5 و Xbox Series و Xbox One بسعر 50 دولار.