التخطي إلى المحتوى

رابط حجز تذاكر مباراة ضمك والرياض في دوري روشن السعودي يبحث عنه مشجعي كلًا من الفريقين. إذ يترقب جمهور ضمك الملقب فارس الجنوب بدء الجولة الثانية من الدوري، وذلك لمعرفة النتائج. حيث خسر ضمك أمام الطائي بهدف وحيد مقابل لاشيء في الجولة الأولى بينما تأهل نادي الرياض لأول مرة منذ 18 عام، ولعب ضد الوحدة وفاز بهدف مقابل لاشيء للوحدة. لذلك سنقدم محتوى المقال التالي من منبر منصة خليجي، والذي سيضم في سياقه رابط حجز تذاكر مباراة ضمك والرياض في دوري المحترفين السعودي علاوةً على عرض خطوات حجز التذاكر، وموعد المباراة، وذلك ليتمكن جميع المشجعين من الوصول في الوقت المناسب.

رابط حجز تذاكر مباراة ضمك والرياض في دوري روشن السعودي

إن رابط حجز تذاكر مباراة ضمك والرياض في دوري روشن السعودي هو hadir.sa حيث أعلن المشرف العام لنادي ضمك عن طرح تذاكر المواجهة القادمة له عبر منصة حاضر. هذا وسيلتقي  الفريقان ضمك والرياض على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط يوم الخميس 17 أغسطس الساعة السادسة بتوقيت السعودية ومصر.

خطوات حجز تذاكر مباراة ضمك والرياض في دوري روشن السعودي

يمكن حجز تذاكر مباراة ضمك والرياض في دوري روشن السعودي باتباع الخطوات التالية:

  1. انتقل إلى منصة تذاكر حاضر hadir.sa.
  2. ثم انقر على لقاء ضمك والرياض 17 أغسطس 2023.
  3. انقر أيضًا على زر احجز الأن.
  4. ثم سجل الدخول إلى المنصة، أو أنشئ حساب جديد مستخدمًا لذلك حسابك على غوغل.
  5. وحدد فيما بعد فئة وعدد التذاكر التي ترغب بحجزها.
  6. لتأكيد عملية الشراء يجب دفع ثمن التذاكر بإحدى الطرق الإلكترونية المتاحة.

أسعار تذاكر  مباراة ضمك والرياض في روشن السعودي

تتراوح أسعار تذاكر مباراة ضمك والرياض في روشن بين 10  و20 ريال سعودي، علمًا أن أسعار  التذاكر  بكافة الفئات لا تتضمن قيمة الضريبة المضافة، ونوضح لكم الأسعار في الجدول التالي:

فئة التذكرة السعر
الدرجة الموحدة 10 ريال سعودي
مقاعد الدرجة الأولى 15 ريال سعودي
الدرجة الممتازة 20  ريال سعودي

اقرأ أيضًا: تردد قناة ssc الرياضية السعودية

موعد مباراة ضمك والرياض في دوري روشن

تنطلق صافرة الحكم الساعة السادسة مساءً من يوم الخميس 17 أغسطس معلنة بذلك بدء مباراة ضمك ورياض دوري روشن. وذلك على أرض ملعب ضمك في محافظة خميس مشيط. حيث سيبذل  الفريقان قصارى جهدهم لإسعاد الجمهور والمشجعين.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والرياض في الدوري السعودي

سيتم نقل أحداث المنافسة بين نادي ضمك ونظيره رياض على الهواء مباشرةً عبر قناة SSC السعودية الرياضية على القمر الصناعي عرب سات. كما سيتم نقل احداث المباراة عبر منصة شاهد VIP. وبذلك يمكن للجميع مشاهدة المباراة بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: جدول مباريات دوري روشن السعودي 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا رابط حجز تذاكر مباراة ضمك والرياض في دوري روشن السعودي. حيث ذكرنا الرابط وخطوات الحجز بالتفصيل، ثم تطرقنا إلى أسعار التذكرة بجميع فئاتها. كما نوهنا إلى موعد اللقاء، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمنافسة مع عرض تردد القناة الحصرية الناقلة للبطولة. وفي النهاية نتمنى لكم حضورًا ممتعًا ومباراة حماسية رائعة.

أسئلة شائعة

  • من هو حكم لقاء الرياض وضمك؟

    حكم مباراة ضمك ضد الرياض بالجولة الثانية الحكم عبد الله الخربوش.

  • متى موعد مبارة ضمك ورياض؟

    موعد مباراة ضمك ورياض غدًا الخميس الساعة السادسة مساءً.

  • أين تجري أحداث مباراة ضمك ورياض؟

    تجري أحداث مباراة ضمك والرياض على ملعب ضمك في محافظة خميس مشيط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خليجي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خليجي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.