التخطي إلى المحتوى

للعقيق أهمية كبيرة في صناعة المجوهرات، وهو يصمم كشكل بلوري ذي لمعان شمعي، ويعتقد الكثيرون أنه يضم فوائد شفائية وعلاجية طبقاً للأساطير والكتابات القديمة، كما ظنَّ بعض الناس قدرته على جلب الرزق والحب والشجاعة. حجر العقيق من أكثر الاحجار الكريمة تنوعاً في الألوان والمظهر، حيث يوجد بجميع الألوان الطبيعية وبأشكال متنوعة عديدة، ولكن الأنواع الأكثر شيوعاً هي ذات اللون الأبيض، فاعتمديه لأناقتك بتصاميم موديلات مجوهرات متنوعة.

أقراط B BLOSSOM من Louis vuitton

أقراط B BLOSSOM من Louis vuitton

من Louis vuitton اخترنا لك هذه الأقراط المصممة من الذهب الأصفر والأبيض عيار 18 قيراطاً، والعقيق الأبيض والألماس، وتأتي هذه الأقراط ضمن مجموعة للمجوهرات العصرية الراقية، والتي تُبرز في منتصفها تصميماً عصرياً لزهرة Monogram الأيقونية من الدار، والمكونة من قطع الألماس التي تضم أكثر من زاوية، ويمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة، سواء ارتداء قرط واحد فقط أو القرطين معًا أو تنسيقهما مع قطع أخرى من المجموعة.

قلادة العقيق الابيض من Pasquale Bruni

قلادة العقيق الابيض من Pasquale Bruni

للعقيق الأبيض خصائص مهدئة تجلب الهدوء والراحة، لذا لا تترددي في ارتداء قلادة العقيق الأبيض من Pasquale Bruni، والمصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، والمرصعة بالعقيق ولكن بلون أزرق فاتح والكوارتز والألماس، وصنعت هذه القلادة بشكل يدوي في إيطاليا، لتمنحك الجمال في مختلف الإطلالات.

تابعي المزيد: مجوهرات النجمات.. تليق بالأزياء الصيفية

قلادة العقيق الأبيض من Joyce jewellery

قلادة العقيق الابيض من Joyce jewellery

على الصعيد النفسي، يُعتبر العقيق الأبيض حصناً مثالياً ضد سلبية المشاعر والأفكار، من خلال الشعور بالهدوء والانفتاح على الصعيدين العلائقي والروحي، لذا يسميه الكثير من الناس بحجر السعادة، ومنه اخترنا لك قلادة العقيق من Joyce jewellery والمصممة كسلسلة فضية مطلية بالروديوم، مع وسادة من أحجار العقيق الأبيض والكوارتز.

سوار العقيق الأبيض من Bounkit

سوار العقيق الابيض من Bounkit

كان العقيق الأبيض بين الرومان من أحجار الزينة الثمينة كما أنه ذكر في الأساطير القديمة، ومنه اخترنا لك سوار Bounkit المصمم بحجر العقيق الأبيض وحجر القمر مع النحاس المطلي بالذهب، وهو مصمم بشكل زهرة مفتوحة لمنحك أناقة عصرية تناسب إطلالاتك المختلفة.

أقراط Color من Tous

أقراط Color من Tous

الأقراط بكل أشكالها تضيف من دون شكّ نكهة من الحيوية والعصرية إلى اللوك، كما تتناسب مع كل الإطلالات، سواء اليومية الكاجوال أو الرسميّة، ولتتألقي من Tous اخترنا لك أقراطاً من الفضة الأسترلينية المرصعة بالعقيق الأبيض؛ لتمنحك التألق والجمال.

تابعي المزيد: موديلات ساعات مرصعة بالياقوت الأصفر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *