التخطي إلى المحتوى


بورشه 911  تتوفر بعدة طرازات تشمل كاريرا العادية، وكاريرا بور، وكاريرا تارجا، وكاريرا جي تي إس وهي النسخة محل التجربة.

 وهذا التصنيف يشمل عدة أقسام فعندنا كاريرا العادية، وتارجا العادية، وجي تي إس العادية دفع خلفي، ورقم 4 يعني دفع رباعي، كاريرا 4، تارجا 4، جي تي إس 4. وحرف إس مثل كاريرا إس وتارجا إس يعني أنها ذات أداء أعلى من النسخ العادية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إلهام شاهين ناعية رجاء حسين: تاريخها عظيم وكانت إضافة لأي عمل

هل يتوّج الزواج عبر الإنترنت بالنجاح؟

هذه الطفلة اصبحت من اجمل فنانات جيلها.. تزوجت فنان شهير جدا ونجلاها دخلا عالم التمثيل من اوسع الابواب

لقاء الخميسي تكشف لأول مرة عن أسباب طلاقها من عبدالمنصف

بعد النجاح الكبير الذي حققه في الأردن.. تامر حسني يقوم بإحياء حفل جديد في هذه الدولة العربية.. وذلك هو الموعد

كنت هطلق بسبب رقصه وأرفض ذكر ديانتي.. مفاجآت عن لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف

هل كنتم تعتقدون أن هذه الفنانة الشهيرة تكون زوجة هشام إسماعيل.. مفاجأة غير متوقعة !! صورة

بهذه الكلمات هند صبري تنعي الراحلة رجاء حسين بعد ان وفاتها المنيه اليوم

لن تصدق من يكون هذا الطفل في أحضان النجم عادل إمام.. تزوج 15 فتاة وأصبح من كبار نجوم السينما !

مفاجآت الوسط الفني لاتنتهي.. هذه الممثلة الشابة هي إبنة أحمد صيام.. والصدمة في زوجته بطلة فيلم “عمارة يعقوبيان”!

أول ظهور علني لزوجة الفنان ميلاد يوسف الغير عربية والجمهور: ” عندك حق تخبيها عشان العين” !! صورة

هل تذكرون الفنان محمد متولي.. لن تصدق أن ابنته ممثلة شهير وبطلة فيلم “بحبك” لتامر حسني

بعد أن تفوقت على نجمات بوليوود..فنانة مصرية تم اختيارها ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم.. لن تصدق من هي!

ياسمين صبري تغيظ طليقها أبو هشيمة وتشتري أغلى سيارة في العالم.. صور من لحظة وصول الرولز رويس إلى مصر !!

وأخيراً.. نيرمين الفقي تنهي عنوستها الطويلة بزفاف اسطوري من نجل عادل إمام !! أول الصور

كاريرا العادية تأتي  بقوة 380 حصان وكاريرا إس 450 حصان لكن جي تي إس تتميز بـ 30 حصان أكثر لتصل قوتها إلى 480 حصان كما تتميز بأنها أقل بالوزن حوالي 25 كج وهذا يعود إلى حزمة تخفيف الوزن.

وتتميز جي تي إس بأجهزة تعليق ومكابح مثل الشقيقة الأكبر من بورشه توربو. يتوفر أيضاً من بورشه 911 طرازات أعلى وأسرع ذات أداء خيالي من أبرزها توربو وتوربو إس وتتسارع الأخيرة بشكل مخيف ورهيب.

ثم تأتي طرازات جي تي 3، وجي تي 3 آر إس، وجي تي 2 آر إس ، بالماضي كان يتوفر طراز جي تي 1 وكان مخصص أكثر لسباقات التحمل وتم إنتاج نسخ محدودة منه للشارع، ولكن بالوقت الحاضر لم يعد لدينا جي تي 1، ونتمنى أن تقوم بورشه بمراجعة طراز جي تي 1 في المستقبل القريب.

بالنسبة للمحرك والأداء، تأتي سيارة 911 GTS الجديدة مجهزة بمحرك بست أسطوانات متقابلة أفقياً سعة 3 لتر مع شاحن توربو بقوة 480 حصان متري (353 كيلووات)، فيما يبلغ أقصى عزم دوران له 570 نيوتن متر، أي بزيادة قدرها 20 نيوتن متر عن محرك الطراز السابق.

تتسارع سيارة 911 كاريرا 4 GTS كوبيه من السكون إلى 100 كم/ساعة في 3.3 ثانية فقط مع ناقل الحركة ثنائي القابض من بورشه ثماني السرعات، وهو زمن يقل بثلاثة أعشار الثانية عن زمن تسارع الطراز السابق.

فيما يتعلق بالتصميم تتميز طرازات 911 GTS بالعديد من عناصر التصميم الخارجي السوداء أو الداكنة. وتتضمن هذه العناصر في سيارة 911 تارجا 4 GTS عمود تارجا المانع للانقلاب المميز وأحرف شعار تارجا.

وتشمل العناصر المطلية باللون الأسود اللامع حافة مشتت الهواء، وعجلات السبائك المعدنية الخفيفة مع نظام التثبيت المركزي، وقضبان الفتحات الموجودة على غطاء المحرك، وشعار GTS على الأبواب والجزء الخلفي من السيارة. يمكن اختيار السيارة بمجموعة التجهيزات الخارجية التي تتضمن هذه العناصر وغيرها باللون الأسود شديد اللمعان. يطال التسويد العودام الموجودة على المصد، ويمكن رؤية الفتحات الجانبية لتساعد على الإنسيابية أثناء القيادة وإخراج الهواء الساخن من غرفة المحرك .

تجهّز جميع طرازات 911 GTS والتي تشمل 911 كاريرا GTS كوبيه وكابروليه مع نظام الدفع الخلفي، 911 كاريرا 4 GTS كوبيه وكابروليه مع نظام الدفع الخلفي، 911  تارجا 4 GTS مع نظام الدفع الرباعي، مع مجموعة Sport Design الرياضية، مع لمسات تزيينية خاصة في الأمام والخلف وعلى عتبات الأبواب.

تتميز إطارات المصابيح الأمامية ومصابيح الإضاءة النهارية بلونها الداكن، وتزود السيارة بمصابيح أمامية بتقنية LED قياسية مع نظام الإضاءة الديناميكي بلاس من بورشه، بينما تأتي بمصابيح خلفية بتصميم فريد خاص بطرازات GTS.

تم تعزيز ديناميكية القيادة من خلال توفير مجموعة Lightweight Design خفيفة الوزن كتجهيز اختياري لأول مرة لطرازات GTS. وعند تجهيز السيارة بها، يقل وزن السيارة بمقدار يصل إلى 25 كغ بفضل المقاعد الرياضية المصنوعة من البلاستيك المقوى بألياف الكربون (CFRP) والنوافذ الزجاجية الجانبية والخلفية خفيفة الوزن والبطارية خفيفة الوزن، مع الاستغناء عن المقاعد الخلفية.

تشمل التجهيزات الأخرى التي تعزز الأداء نظام توجيه المحور الخلفي كتجهيز أساسي ضمن هذه المجموعة من التجهيزات واللمسات الأخرى التي تعزز الديناميكية الهوائية.

اقرأ أيضاً : تحذير هــام وخطير : ظهور هذه العلامات في هاتفك دليل على أنه يتم التجسس عليك من الكاميرا والميكروفون وانت لا تعلم.. إليك الطريقة الوحيدة لإيقافها!
اقرأ أيضاً : خطوبة عصومي مقداد بعمر الـ 21 يشعل التواصل!.. أول صورة للعروسة الجديدة والجمهور: أجمل مليون مرة من زوجة شقيقه الوليد!!

لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *