التخطي إلى المحتوى

يعد هاتف Google Pixel 8 من احدث هواتف شركة جوجل، والذي جاء بعد هاتف جوجل بيكسل 6، الذي تميز بأداة التحرير التي تزيل العناصر من الخلفية في الصور، وأُطلق عليها في هذا الحين الوقت ممحاة السحر، وما زالت الشركة تبهر العالم بافضل واعلى ادوات التقنية في هواتفها الذكية، وتحديدا فيما يتعلق بالصور والفيديوهات، وفيما يلي سنوضح جميع التفاصيل المتعلقة بهاتف جوجل الجديد، فتابعونا.

مواصفات هاتف Google Pixel 8

وقد انتشر مقطع فيديو على أحدى حسابات موقت تويتر، ظهر فيه أن شركة جوجل قامت بتطوير نسخة الممحاة، وستقوم هذه الادارة بحذف الصوت من الفيديوهات، مثل الاداة التي كانت تحذف العناصر من الصور.

هاتف Google Pixel 8
جوجل تكشف النقاب عن هاتفها الجديد Google Pixel 8

ويشير الفيديو إلى أن أداة محو الصوت السحرية، ستظهر لأول مرة في هاتف Google Pixel 8، وستساعد الأداة في محو أي صوت في أي مقطع فيديو، وستكون تنقية الأصوات في الفيديوهات جيدة بكل تأكيد.

وسيتم اتاحة التحكم في مقدار تصفية الأصوات الخلفية، كما سيكون هناك مستويات متنوعة في هذه الأداة، والتي ستتيح لها التعرف على ثلاثة أنواع من الأصوات المختلفة، مثل اصوات الضوضاء، والاشخاص، والموسيقى.

هاتف جوجل بيكسل 8
هاتف Google Pixel 8 احدث اصدارات شركة جوجل

أداة محو الصوت السحرية

وقد تم اتاحة أداة محو العناصر من الصور، على متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد، وفي تطبيق جوجل فوتوس على كافة هواتف بيسكل، ولكن حتى هذا الحين لم يتم معرفة ان كانت أداة ممحاة العناصر والاصوات الفيديو سيتم إتاحتها لجميع الهواتف أم لا.

هواتف ذكية