التخطي إلى المحتوى

بوابة الحرية هي الاختيار. اختر ما يجعل قلبك يغني ، ويضيء عقلك ، ويضبط نبضك ، في MSI Independence Day Sale.

الحرية هي حالة عقلية. تعني الحرية امتلاك القدرة على القيام بالأشياء التي نريد القيام بها ، والتمكين من القيام بها. الحرية هي وجود خيارات جيدة ، لتكون قادرًا على القيام بها بسهولة. الحرية هي القدرة على التحليق دون عوائق.

545c30cc-cfb3-40be-b50b-d44db0589eb7

قال المهاتما غاندي ذات مرة: “الحرية لا تستحق العناء إذا لم تتضمن الحرية في ارتكاب الأخطاء”. الحرية هي القدرة على ارتكاب الأخطاء والتعلم منها. بالنسبة للاعبين ، قد يكون هذا الاقتباس أيضًا عقيدة للحياة نفسها. بالنسبة للمبدعين ، الأخطاء هي المكان الذي تحدث فيه أسعد الحوادث ، وحيث يلعب الإبداع.

هذا العام ، تبلغ الهند المستقلة 75 عامًا ، ومعها تأتي عطلة نهاية أسبوع لمدة 3 أيام ، وأروع الصفقات من MSI لتمكينك من عيش العديد من الأرواح والتعلم وإنشاء ومشاركة المحتوى الخاص بك والاحتفال به باستخدام أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للاعبين والمبدعين. MSI ، أو Micro Star International ، اسم معروف بين مجتمعات الألعاب. بعد أن شاهدت اللاعبين وهم يلعبون ويبتكرون ، استفادت MSI من خبرتهم في تحسين تصميم المنتج لمنح مستخدميهم الحرية المطلقة للقيام بما يفعلونه بشكل أفضل.

النتائج؟ أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تتجاوز حدود الأداء في الألعاب ، وتحتوي على دقة ألوان مذهلة وعمر بطارية طويل الأمد وصوت عالي الدقة وأداء ممتاز في هيكل فائق الحمل وأنيق للمبدعين من جميع الأشرطة في جميع أنحاء العالم.

يقدم MSI Independence Day تخفيضات تصل إلى 30٪ على أجهزة الكمبيوتر المحمولة المشتراة في الفترة من 6 إلى 11 أغسطس. لا يمكن أن يكون التوقيت أفضل. عطلة نهاية أسبوع لمدة 3 أيام مع جهاز كمبيوتر محمول جديد شرير لتفريغه والاستكشاف والحب؟ نعم من فضلك

رقيقة مخادعة GF63

MSI_NB_GF63_photo_03

لا تحكم على هذا الكمبيوتر المحمول من خلال هيكله. أو افعل. في كلتا الحالتين ، ستندهش. يتميز هذا الكمبيوتر المحمول الأنيق والخفيف للغاية بأحدث تقنيات الجيل العاشر / الحادي عشر® معالجات Core ™ i7 مع مكاسب في الأداء تصل إلى 15٪ مقارنة بالجيل السابق! تستخدم أحدث وحدات معالجة الرسومات من سلسلة NVIDIA® GeForce® GTX 1650/3050 بنية NVIDIA Turing الحائزة على جوائز لتقديم معدلات إطارات أعلى للاعبين وأداء وموثوقية دراماتيكية في التطبيقات الإبداعية. أفضل ما في الأمر هو أن أسلوب NVIDIA Max-Q المبتكر في تصنيع أنحف وأسرع وأهدأ أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب في العالم ينتج أخيرًا كمبيوتر محمول للألعاب يمكنك وضعه في حضنك.

رقيق للفوز؟ آه أجل

The Modern 14 للعمل واللعب

MSI_NB_Modern14 (B) _Carbon Gray_photo14

إذا كنت تعتقد أن GF63 كان مثيرًا للإعجاب بالنسبة لجهاز كمبيوتر محمول رقيق ، فسوف يسعدك الطراز Modern 14. يزن هيكله المصنوع من الألمنيوم 16.9-18.1 ، الذي يزن 1.3 كجم ، في أحدث 11العاشر الجنرال إنتل® معالج Core ™ i7 يوفر سرعة 1.5 مرة مقارنة بالجيل السابق وعمر بطارية غير مسبوق يبلغ 10 ساعات. يزيل منفذ Thunderbolt الكل في واحد الضجة ويسمح بنقل البيانات بسرعة عالية ، ويعني الصوت عالي الدقة أنك لن تفوت ما يقال حتى عند السفر عبر ازدحام مروري مرتفع ، ولوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية المصممة بعناية مع انتقال مفتاح محسن 1.5 مم و ردود الفعل سريعة الاستجابة تجعل الكتابة أكثر راحة ، حتى في الإضاءة السيئة. يفي الكمبيوتر المحمول أيضًا بمعايير المتانة العسكرية MIL-STD-810G من MSI ، مما يعني أنه يمكنه التعامل تمامًا مع حياتك شديدة الانشغال والتنقل باستمرار.

أفضل ما في الأمر هو أن الطراز Modern 14 لا يساوم على المظهر. اذهب وانظر إليها. هذا كل ما سنقوله هنا.

شحذ لعبتك.

MSI_NB_Sword_15_White_photo16 (1)

سلسلة Sword 15 هنا. نعم ، لسورد لديه الجيل الثاني عشر من إنتل® معالجات Core ™ i7 تحقق مكاسب في الأداء تزيد عن 40٪ مقارنة بالجيل السابق. نعم أيضًا ، إلى NVIDIA® GeForce RTX ™ 3070 Ti Laptop GPU 8GB GDDR6 الذي يقدم تجارب ألعاب استثنائية. نعم أيضًا ، شاشة الألعاب بمعدل تحديث يصل إلى 15.6 بوصة FHD 240 هرتز تجعل تجارب الألعاب تلك غامرة أكثر.

الآن ، دعنا نصل إلى الأجزاء الجيدة حقًا. تم تصميم Sword 15 خصيصًا للاعبين الذين يحبون ألعاب RPG ، وهو مزود بنظام التبريد Cooler Boost 5 المميز من MSI والذي يوفر كفاءة لا مثيل لها في تبديد الحرارة: مما يسمح لأعلى المعالجات وبطاقات الرسومات بالعمل بأعلى أداء. علاوة على ذلك ، يتيح لك مركز MSI الحصري التحكم في الكمبيوتر المحمول MSI وتخصيصه بالطريقة التي تريدها. هناك 4 إعدادات أداء للاختيار من بينها: أداء فائق ومتوازن وصامت ومحسن للبطارية ، لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من الكمبيوتر المحمول ، بغض النظر عما تفعله.

نعتقد أنك ستقضي كل وقتك في وضع Extreme Performance مع لعبة تقمص الأدوار المفضلة لديك. من منا لا؟

مُصمم لإتقان: كاتانا GF66 / 76

MSI_NB_Katana_GF66_Black_photo21 (1)

كاتانا ليست مجرد سيف قديم. إنه يمثل روحًا حرفية للسعي لتحقيق الأفضل مع الحفاظ أيضًا على أعلى قيمة فنية في تاريخ السيوف. سلسلة كاتانا من MSI ترقى إلى مستوى الاسم والضجيج.

صُممت سلسلة Katana GF المصممة للألعاب بالجيل الحادي عشر من Intel® معالج سلسلة H ورسومات سلسلة NVIDIA GEFORCE RTX 30. تم تحسين المواصفات القوية لإطلاق العنان للأداء الحقيقي أثناء اللعب من أجلك ، تمامًا مثل محارب من Dragon Clan يلوح بسيف عظيم. ترث سلسلة Katana جميع مزايا سلسلة Sword من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وتعتمد على نقاط قوتها.

MSI_NB_GF76 Katana_Black_photo11

يتميز أحدث إصدار من Wi-Fi 6 بمعايير 802.11ax وأسرع بثلاث مرات من Wi-Fi 5 ، وهو مصمم لتقديم تجربة لعب سريعة ، وأفضل تدفق ، وأكثر التجارب غامرة. ادمج مع وضع Extreme Performance مع Intel Wi-Fi 6 لإخراج منافسيك من الماء – في اللعب ، أو في المجال التنافسي.

خذ الهدف مع Crosshair 15

MSI_NB_Crosshair_15_1583_photo02[1)

تم تصميم Crosshair 15 لإسعاد هواة إطلاق النار من منظور الشخص الأول. تلعب سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول بقوة مع الجيل الثاني عشر من Intel® 14 كور i7 إنتل® وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 3070 Ti. يستخدم نظام Cooler Boost 5 المميز من MSI مروحتين و 6 أنابيب للحفاظ على تدفق الهواء ودرجة حرارة مركزية منخفضة تتيح لهذه المكونات المتطورة أن تتألق حقًا.

توفر شاشة QHD 1440p كثافة بكسل أكبر 1.77 مرة من FHD لرؤية المزيد من التفاصيل والشركات القوية RTX 30 GPU معها لكسر سقف لعبة عالية الدقة في الثانية على الإطلاق. كما تم تجهيزه أيضًا باختيار أحد اللاعبين للوحة المفاتيح مع مسافة انتقال للمفاتيح 1.7 مم للاستجابة وردود الفعل اللمسية ومزيد من الموثوقية.

اختيارات ، اختيارات.

إن تخفيضات يوم الاستقلال من MSI متاحة الآن ، وتقدم خصمًا يصل إلى 30٪ على هذه وغيرها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة من MSI. أطلق العنان لبطلك الداخلي ، وزود نفسك بسلاح الألعاب المفضل لديك. بعد كل شيء ، ما هو أفضل وقت للاحتفال بغطاء رأس البطل الخاص بك من عطلة نهاية الأسبوع (الطويلة) الخاصة بيوم الاستقلال؟

هذه مشاركة مشتركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *