التخطي إلى المحتوى

حققت مسرحية “تو ذا مون” بطولة هيا عبدالسلام وبشار الشطي وهنادي الكندري، نجاحا كبيرا خلال مشاركتها في فعاليات “جولة المملكة”، حيث قدمت عروضا مميزة تفاعل معها الجمهور كثيرا بمدينتي الرياض والقصيم.
المسرحية العائلية عرضت أولا بمسرح جامعة دار العلوم في الرياض، وشهدت إقبالا كبيرا وتفاعل الحضور.
وعلقت بطلة المسرحية هيا عبدالسلام، بعد أحد العروض قائلة: “نورتونا وشرفتونا، اليوم عرض استثنائي وتفاعلكم كان عجيب ناطرينكم بعرض باجر نستانس كلنا مع بعض”.
بينما شارك بشار الشطي، مقطع فيديو لوصول فريق المسرحية إلى أحد عروض الرياض، وعلق “وصول نجوم مسرحية تو ذا مون ومستعدين لعرض جديد في الرياض”. ومن الرياض إلى القصيم، استقبل مسرح مركز الملك خالد الحضاري، عروض المسرحية الاستعراضية الغنائية “تو ذا مون”، لتكمل مسيرتها الجماهيرية الناجحة. وحرص الفنان بشار، على توجيه الشكر للقائمين على الفعاليات، قائلاً: “شكراً لكل القائمين على فعاليات جولة المملكة دون استثناء وعلى رأسهم معالي المستشار تركي آل الشيخ وكل اللجان التنظيمية وكل اخوانا وخواتنا في التنظيم، والشكر موصول لأهلنا واحبابنا في السعودية على حفاوة الاستقبال وهذا الحب اللي غمرتونا فيه.. أسعدتونا الله يسعدكم… ننتظركم بكل حب في عروض مسرحية تو ذا مون”.
أما الفنان فؤاد علي، فعبر عن سعادته بالجمهور السعودي وشارك فيديو علق عليه قائلاً “يا زين السعودية وأهل السعودية”، إثر تفاعل الجمهور معه ومع زوجته هيا، في الرياض حيث تفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور وفيديوهات وصولهما، بالاضافة إلى تداول فيديو لهما من أحد المولات بالرياض.
“تو ذا مون” مسرحية غنائية استعراضية ذات طابع كوميدي، من تأليف وإخراج أحمد العوضي، وإشراف محمد الشطي، ويُشارك في بطولتها هيا عبدالسلام، بشار الشطي، هنادي الكندري، طارق الحربي، شهد العميري، غرور صفر، وغيرهم.