التخطي إلى المحتوى

تفاصيل عقد البرازيلي نيمار الذهبي مع الهلال السعودي

حرص نادي الهلال السعودي على تلبية جميع مطالب النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، من أجل إقناعه على حمل ألوانه، كما وافق على قائمة خاصة وضعها مهاجم باريس سان جيرمان على طاولة المفاوضات.
ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الأربعاء، تفاصيل العقد الذي يربط نيمار بناديه الجديد، وهذا بعيداً عن راتبه الكبير وقيمة صفقة انتقاله إلى النادي الباريسي، والتي بلغت قيمتها 90 مليون يورو.
وطلب نيمار أن يستفيد من بيت ضخم فيه 25 غرفة كاملة، لتضمن له ولعائلته إقامة فاخرة وتوفير جميع وسائل الترفيه، كما اشترط أن تكون فيه قاعة اجتماعات يستعملها حين يحتاجها.

ولم يغفل البرازيلي عن وسائل الترفيه، إذ شدد على ضرورة أن يكون في بيته مسبح مساحته 40 متراً طولاً و10 أمتار عرضاً، و3 حمامات بخارية، ناهيك عن ثلاجة مليئة بعصير “الأساي” و”غوارانا” بما أنهما الفاكهتان اللتان يفضلهما.

ورفض نجم الهلال الجديد أن ينقل سياراته الفاخرة معه، بل طلب من مجلس إدارة نادي الهلال 3 سيارات باهظة الثمن، وهي بينتلي كونتيننتال جي بي، وأستون مارتن دي بي إكس وسيارة لامبورغيني هوراكان، كذلك عدداً من السيارات رباعية الدفع تسمح بتنقل عائلته وأصدقائه المقربين.

ولن يقود نيمار أياً من السيارات المذكورة على العموم، إذ اشترط أن يتكفل بذلك سائق يعمل طيلة اليوم وخلال جميع أيام الأسبوع، وهي شروط وافق عليها الهلال مقابل انتقال النجم العالمي لتمثيل النادي لموسمين كاملين.