التخطي إلى المحتوى


كتبت شيماء عبد المنعم

الأحد، 08 يناير 2023 11:00 م


لم يهدر كريستيانو رونالدو الكثير من الوقت فى ضمان استقباله هو وعائلته بشكل ملكى فى وطنهم الجديد، حسب ما كشفه موقع “ديلى ميل” البريطانى، حيث أن المهاجم البرتغالى يعيش فى سكن ملكى يوفر له أفضل إطلالة فى أكثر الأماكن روعة بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك بعدما وقع نجم مانشستر يونايتد السابق مع نادى النصر فى الدورى السعودى للمحترفين عقد بقيمة تزيد عن 400 مليون جنيه إسترلينى، ليقيم فى برج المملكة، أحد أطول المبانى فى السعودية.


رونالدو وابناءه وجورجينا


فندق إقامة رونالدو


ويسكن النجم فى أحد أفضل الأجنحة التى يمكن أن توفرها الرياض فى واحدة من 17 غرفة يشغلها كل من يعمل مع كريستيانو من أمن ومساعدين، حيث أن كل احتياجاته موجودة بداخل الجناح الفخم فى فندق شهير بمساحة أكثر من 3000 قدم، وجناح المملكة، وهو أحد أفضل الأجنحة فى المبنى المكون من 99 طابقًا، يمتد إلى طابقين.


المبني الذي يقيم فيه كريستيانو في السعودية


تكلفة الجناج 


تكلفة جناح الفندق ليست مدرجة حتى على موقع الفندق ويجب حجزها بشكل خاص كما هو الحال مع “الجناح الملكي” المجاور، وحسب التقرير لكن يمكن حجز “الجناح الرئاسي” الأصغر عبر الإنترنت وتكلفة الليلة الواحدة تبلغ 3300 جنيه إسترلينى.


فاتورة الفندق


تشير التقديرات إلى أن فاتورة الفندق لرونالدو والوفد المرافق له ستتجاوز 250 ألف جنيه إسترلينى عند تسجيل المغادرة وإيجاد منزلًا دائمًا له ولشريكته جورجينا رودريجيز وأطفالهم الخمسة، ولكن حتى ذلك الحين، يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الأكثر روعة للمدينة والاستمتاع بأرقى الأطعمة فى منزلهم المؤقت من فئة الخمس نجوم.


 


غرفة النوم داخل جناج كريستيانو


تفاصيل جناح كريستيانو من الداخل


يقول الفندق إن الجناح يوفر إطلالات بانورامية على الرياض والمناطق المحيطة بها تضفى إحساسًا فريدًا بالحصرية لهذا الجناح متعدد الاستخدامات، والذى يتميز بغرفة طعام أنيقة ومخزن وغرفة معيشة لتناول العشاء، يمكن للنجم البرتغالى الاستمتاع بأفضل الأطباق من الصين واليابان والهند والشرق الأوسط، مع المكونات الطازجة عند الطلب.


ولكن إذا أراد أن ينغمس على الإفطار فى أطباق الفندق المميزة التى تشمل سمك القاروس وشرائح اللحم البقرى والعديد من أفضل أطباق لحم الضأن والدجاج من قبل كبار الطهاة على العشاء، فهى متاحة للاعب الذى يصف نفسه بأنه “فريد”، وبسبب مكانته الشهيرة، يقدم الطهاة خدمة طعام حصرية فى الغرفة لرونالدو وعائلته.


طُلب من الموظفين عدم طلب صور سيلفى مع النجم، لكنه كان يستوعب الضيوف وأطفالهم وشوهد يشكر عمال الفندق أثناء دخوله ومغادرته، كما اجتذب أرقى المطاعم فى أماكن أخرى فى العاصمة السعودية حيث زار ليلة السبت مطعم يابانى يقدم مأكولات معاصرة، وسط عالم فخم وأسلوب حياة إبداعى”، كذلك شوهد وهو يرتدى سترة منقوشة باللونين الذهبى والأسود والتقط صور سيلفى بناءً على طلب رواد المطعم بينما كان حراس الأمن ينظرون إليه.


جورجينا تبحث عن قصر للإقامة الدائمة


أما جورجينا التى لديها 44 مليون متابع على “إنستجرام”، فقد أعجبت أيضًا بمقر الإقامة المؤقت في الفندق لأنه يضم متاجر فاخرة تعرض علامات تجارية مفضلة لها مثل Louis Vuitton، كما توجد ملاعب تنس ومساج وسبا مع ساونا وغرفة بخار.


ويقول التقرير: “إذا كان رونالدو يرغب فى إضفاء الرومانسية مع جورجينا، يمكن للفندق أن يقدم له وجبة مسائية حصرية على جسر السماء، أعلى برج المملكة، وهو أحد أشهر الوجهات السياحية فى الرياض، وقد وعد فندقه بإغلاق الجسر بأكمله عن الجمهور وإعداد مائدة عشاء فى وسط الجسر”.


وبينما يقيم رونالدو وعائلته فى الفندق الذى يقيمون فيه، يتم البحث عن مقر دائم لهم، ومن المرجح أن يعيش رونالدو وعائلته فى أحد الأحياء المرموقة فى المدينة، مثل المحمدية التى تشتهر بمطاعمها الراقية أو حى النخيل الذى يشتهر بالعائلات البارزة بسبب مدارسه الدولية.


وكلا المنطقتين قريبتان من ملعب النصر الذى يتسع لـ 28 ألف مقعد فى حديقة مرسول، والتى كانت تُعرف سابقًا باسم استاد جامعة الملك سعود، وتضم عددًا كبيرًا من المجمعات ذات البوابات الراقية، والتى تم بناؤها للمقيمين الغربيين.


وأوضح التقرير، أن أحد العقارات المعروضة للبيع حاليًا فى الرياض تشمل قصرًا مكونًا من ثمانى غرف نوم بسعر 55 مليون ريال سعودى (12.2 مليون جنيه إسترليني) والذى يتضمن مسبحًا بحجم أولمبى وبهو استقبال به شلال وثلاث فلل إضافية فى أراضيه.


يقع القصر الذى يمكن أن ينضم إلى المحفظة العقارية لـ رونالدو التى تضم ثمانية عقارات أخرى حول العالم، فى حى مكة على بعد ثلاثة أميال فقط من حديقة مرسول، ويتضمن أماكن إقامة للخادمات والسائقين.


ولفت التقرير، إلى أن رونالدو لديه متسع من الوقت لمساعدة جورجينا ومساعديه فى العثور على قصر مناسب لأنه مُنع من المشاركة في مباريات النصر لمدة مباراتين، لكن مصدر فى النصر قال إنه من المرجح أن يلعب حوالى 30 دقيقة فى مباراة ودية ضد ميسى وباريس سان جيرمان فى المملكة العربية السعودية، فى 19 يناير، قبل ثلاثة أيام من ظهوره الأول فى الدورى السعودى للمحترفين مع فريقه المتصدر على أرضه ضد الاتفاق.