التخطي إلى المحتوى

تسريبات FCC تؤكد على بعض من مواصفات Moto G5 5G

أثارت تسريبات جديدة نشرتها هيئة الاتصالات الفدرالية الأمريكية (FCC) حماس عشاق التقنية، حيث كشفت عن بعض المواصفات المحتملة لهاتف Moto G5 5G القادم.

من المتوقع أن يأتي Moto G5 5G بشاشة كبيرة قياس 6.5 بوصة ودقة عرض عالية الدقة، مما يوفر تجربة مشاهدة مذهلة للفيديوهات والصور. وفيما يتعلق بالمعالج، قد يأتي الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 750G الذي يوفر أداءً سريعًا وسلسًا في الاستخدام اليومي، بالإضافة إلى دعم تقنية 5G المتقدمة.

من الجدير بالذكر أن Moto G5 5G قد يصل ببطارية كبيرة سعة 5000 ميلي أمبير في الساعة، مما يوفر عمرًا طويلاً للبطارية ويسمح للمستخدمين بتشغيل الهاتف لفترة أطول بدون الحاجة إلى شحنه بشكل متكرر.

أما فيما يتعلق بالكاميرا، فمن المحتمل أن يكون Moto G5 5G مزودًا بكاميرا رئيسية ثلاثية العدسة تصل دقتها الرئيسية إلى 48 ميجابكسل، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور عالية الجودة وتسجيل فيديوهات فائقة الدقة.

وفي الأخير، تشير التسريبات إلى أن Moto G5 5G سيأتي بنظام تشغيل Android 11 الأحدث الذي يضم العديد من الميزات الجديدة والتحسينات، وسيعمل بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام من Motorola.

مع تسريبات FCC هذه، يترقب عشاق ماركة موتورولا بشوق الكشف الكامل عن Moto G5 5G والتأكد من هذه المواصفات والمزيد من التفاصيل المذهلة عن الهاتف الجديد.

أجرى هاتف Moto G54 5G عددًا من التسريبات خلال الفترة الماضية ، واليوم أكدت أحدث التسريبات التي جاءت من قاعدة بيانات FCC بعض تفاصيل مواصفات الهاتف قبل الإعلان الرسمي.

تستعد موتورولا لكشف النقاب عن هاتفي Moto G54 و Moto G84 قريبًا ، وقد كشفت أحدث التسريبات عن بعض مواصفات هاتف Moto G54 5G الذي يأتي بمحول شحن MC-202L بقوة 20 واط وبطارية PC50 بسعة 5640 امبير.

تم رصد الهاتف برقم الموديل XT-2343-1 في منصة 3C مع ميزة NFC ، وأيضًا دعم الاتصال بشبكات 5G التي تشمل (n2 و n5 و n7 و n26 و n66 وأيضًا n78) ، وتؤكد التسريبات أن هذا الإصدار يدعم بطاقة تخزين SD خارجية.

ومن المتوقع أيضًا أن تطلق موتورولا هاتف Moto G54 5G بشاشة بحجم 6.5 بوصة ، وبجودة عرض FHD + ، بشرط أن تدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

كما يتميز الهاتف بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل يدعم التثبيت البصري وتقنية الدمج 4 في 1 بكسل. يشتمل الهاتف أيضًا على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

يتم إطلاق هاتف Moto G54 5G بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت ، ويدعم التخزين الخارجي ما يصل إلى 1 تيرابايت.

كما تقدم موتورولا هذا الإصدار مع نظام التشغيل Android 13 ، وتضم مستشعر بصمة الإصبع في الإطار الجانبي ، كما يدعم الهاتف تقنية Dolby Atmo وتقنية Moto Spatial الصوتية ، ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف بثلاثة خيارات ألوان.

مصدر

ملاحظة: تم كتابة محتوى هذا الخبر بواسطة Unlimited Technology ولا يعكس وجهة نظر مصر اليوم.