التخطي إلى المحتوى

تصدر اسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  أطلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على جمهورها من مدينة العلمين المصرية بالساحل الشمالي بمظهر جريء ولافت للغاية، وأمسكت بحقيبة يد بـ400 ألف دولار.

ونشرت هيفاء، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، صورا من إطلالتها حظيت بإعجاب الآلاف من جمهورها، إذ ارتدت فستانا تميز برسومات ملونة من توقيع المصمم الإيطالي “اليساندرو انريكيز” Alessandro Enriquez.

 

وأمسكت الفنانة الشهيرة في يدها بحقيبة “نايت فوبورغ بيركين” من دار “هيرميس” Hermes، مستوحاة من واجهات المباني الراقية، بلغ سعرها آلاف الدولارات.

إذ بيعت نسخة من حقيبة “فوبورغ بيركن” بسعر يقترب من 400 ألف دولار في عام 2022 خلال مزاد خاص، وبلغ سعر الحقيبة عند تصميمها في عام 2008 30 ألف دولار وفق موقع مزادات “Sothebys”.

 

لكن في عام 2021، أقامت شركة “سوذبيز” مزادًا في هونغ كونغ، فتم بيع حقيبة “هيرميس داي فوبورغ بيركن” بمبلغ 180 ألف دولار تقريبا، بينما بلغ سعر حقيبة “نايت فوبورغ بيركين” 167 ألف دولار.

وأحيت هيفاء، في مدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر، حفلا غنائيا جماهيريا الخميس الماضي، وتصدرت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول العديد من المتابعين الصور والفيديوهات الخاصة بالحفل، وسط إشادات بالأجواء الصاخبة وبوصلات الرقص والأغاني التي قدمتها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1