التخطي إلى المحتوى

برغم أن سلسلة هذا العام لم تُطرح بعد، ينشر موقع gsmarena تقارير حول خاصيتين محتملتين لهاتف iPhone 16. ومن المتوقع أن تأتي هذه الخاصيات بتحسينات كبيرة وتقنيات حديثة تجعل الهاتف أكثر قدرة وأداءً.

الخاصية الأولى التي يتوقع أن تضاف إلى الجهاز هي تقنية الشحن اللاسلكي عن بُعد. تُعد هذه التقنية ثورة في عالم الهواتف المحمولة، حيث لا يحتاج المستخدمون إلى وضع هواتفهم على لوحة الشحن بل يمكنهم شحنها من مسافة قريبة. ستكون هذه الخاصية من الأشياء الثورية في الهواتف المحمولة، وستوفر للمستخدمين أكثر سهولة وراحة في استخدام أجهزتهم الذكية.

الخاصية الثانية التي تُتوقع أن تُضاف لجهاز iPhone 16 هي تقنية تحسين الكاميرا. من المتوقع أن يتم تطوير نظام الكاميرا ليقدم صورًا أكثر وضوحًا وجودة عالية. سيكون بإمكان المستخدمين التقاط صور استثنائية وتصوير فيديوهات بجودة عالية دون الحاجة إلى اقتناء كاميرا احترافية.

على الرغم من أن هاتف iPhone 16 لم يطرح بعد، إلا أن هذه الخاصيات المحتملة تثير الكثير من الحماس والترقب بين محبي الهواتف الذكية. من المعتاد أن تكون شركة Apple مبدعة في تقديم مزايا جديدة وتطوير الهواتف المحمولة بشكل مستمر، ويبدو أن الإصدار القادم للهاتف الذكي iPhone سيكون له مفاجآت مميزة للمستخدمين. يتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في العام المقبل، ولن يتم الإعلان عن جميع المواصفات والخواص حتى ذلك الحين.

ومن المتوقع أن تكشف شركة آبل عن سلسلة هواتف iPhone 15 الشهر المقبل ، ورغم ذلك بدأت شائعات تتحدث عن بعض خصائص سلسلة iPhone 16 التي ستصدر بعد عام من الآن. الجدير بالذكر أن الحديث عن تلك السلسلة بدأ منذ شهر مايو الماضي ببعض التسريبات التي كشفت عن بعض خصائص ومميزات iPhone 16 ، وفي مقال اليوم الذي تم نشره على موقع gsmarena ، أوضح الموقع بعض تلك الميزات. .

تنشر gsmarena ميزتين محتملتين لمصدر iphone 16: gsmarena

هذه المعلومات التي نشرتها gsmarena ، أحد أشهر المواقع المتخصصة في عالم الهواتف الذكية ، تأتي من Jeff Bo ، المحلل الفني في شركة استثمارية في هونغ كونغ تسمى Haitong International Securities ، حيث يدعي Bo أن iPhone 16 Pro وسيتم تجهيز هواتف iPhone 16 Pro Max بكاميرات واسعة الزاوية بدقة. 48 ميجابيكسل.

آيفون 16
صورة iPhone 16 منشورة على gsmarena

الكاميرات الرئيسية في iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max من العام الماضي تستخدم بالفعل مستشعر 48 ميجابكسل ، ويبدو أنه سيتم ترقية الكاميرا ذات الزاوية العريضة العام المقبل بنفس التحديث.

بالإضافة إلى ذلك ، ادعى Pu أن iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max يجب أن يدعموا أيضًا Wi-Fi 7 ، بينما من المتوقع أن يأتي iPhone 15 Pro و Pro Max مع Wi-Fi 6E فقط.

بالطبع لا يزال الحديث غير دقيق عن iPhone 16 ، ولكن لأن الجميع يتوقع إنتاج Apple لهذه الهواتف ، ويسعى المتسربون إلى أن يكون لهم السبق في أي معلومات يحصلون عليها ، لذلك نجد أن الاهتمام بأي سلسلة iPhone هو أمر مهم. عام أو أكثر قبل ذلك.