التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يشعر بحالة من التفاؤل تجاه إمكانية مشاركة صفقاته الجديدة في أولى مباريات الموسم المرتقب من الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع رايو فاييكانو يوم السبت المقبل، في الجولة الأولى من الليجا، موسم 2022/23.

وكان برشلونة قد تعاقد مع كل من روبرت ليفاندوفسكي، رافينها، فرانك كيسيه، أندرياس كريستنسن، وجول كوندي.

وذكرت تقارير صحفية في اليومين الماضيين أن هناك مشكلة تواجه برشلونة فيما يتعلق بتسجيل اللاعبين الجدد، ومن ثم هناك إمكانية لعدم مشاركتهم في أولى مباريات الليجا.

ولكن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، ذكرت أن مصادر من نادي برشلونة متفائلة بأن الليجا ستمنحهم الضوء الأخضر لتسجيل اللاعبين الخمسة الجدد قبل يوم الجمعة، أي قبل يوم من أولى مبارياتهم في البطولة.

قام برشلونة بإعداد آليتين بحيث يتمكنوا من الحصول على الضوء الأخضر لتسجيل اللاعبين الخمس المذكورين.

اقرأ أيضًا.. لاعب برشلونة يستجيب لطلب الإدارة بشأن “العقود المسمومة”

من ناحية هناك الرافعة الاقتصادية الرابعة، والتي من خلالها سيحصل برشلونة على 100 مليون يورو مقابل 24.5٪ أخرى من حقوق استوديوهات برسا، والتي من خلالها سينتهي الأمر بالدخل من بيع الأصول من بين حقوق البث التلفزيوني واستوديوهات برشلونة، حوالي 720 مليونًا، دون احتساب مكاسب رأسمالية قدرها 150 مليونًا وفقًا الحساب الحالي.

بالإضافة إلى الرافعة الاقتصادية الرابعة، حصل برشلونة أيضًا على مساعدة الثنائي جيرارد بيكيه وسيرجي بوسكيتس، حيث أبديا استعدادهما لخفض رواتبهما.

أخبر جيرارد النادي بالفعل أنه على استعداد للتعاون من خلال تخفيض راتبه عن العامين اللذين مدد فيهما عقده، حتى يونيو 2024، والأمر ينطبق كذلك على بوسكيتس، رغم أن علاقته بالكامب نو ستنتهي في الصيف المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *