التخطي إلى المحتوى


الأربعاء 16/أغسطس/2023 – 01:12 م

حسم نادي النصر السعودي اتفاقه للتعاقد مع إيمريك لابورت لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل خطة العالمي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل انطلاق الموسم المقبل بدوري روشن للمحترفين.

النصر ينهي صفقة لابورت

وأكد الإعلامي الموثوق دافيد أورنستين بصحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية، أن نادي النصر أنهى كل شيء يخص التعاقد مع إيمريك لابورت من صفوف نادي مانشستر سيتي هذا الصيف، حيث هناك خطوات بسيطة تفصلنا عن الإعلان الرسمي للصفقة.

وبحسب التقارير، فإن نادي النصر السعودي دخل في مفاوضات مكثفة للتعاقد مع المدافع الإسباني لابورت خلال الفترة الماضية، ولقى الأمر ترحيبًا من جانب إدارة مانشستر سيتي، خاصة مع موافقة بيب جوارديولا على رحيله.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية 

وفي سياق متصل، يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مع منافسه فريق إشبيلية الإسباني، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات نهائي بطولة السوبر الأوروبي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وإشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

ويخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي، بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه على حساب نظيره فريق إنتر ميلان بنتيجة هدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين بمدينة أسطنبول التركية.

Scan the code