التخطي إلى المحتوى

نحن على بعد يومين فقط من الكشف عن هاتف Galaxy Z Flip 4 آخر جالكسي Z فولد 4 من سامسونج. وبطبيعة الحال ، يقوم الإنترنت بعمله ويفسد أي مفاجآت محتملة ، لذلك توصلنا إلى أنه من الممكن أيضًا أن ننضم ونشارك كل شيء اكتشفناه على الويب حتى الآن. لقد أبلغنا عن المواصفات ، بالإضافة إلى جميع الصور التي قد تأمل فيها. لنفعلها.

هاتف Galaxy Z Flip 4

يعد Galaxy Z Flip أكثر خطوط Samsung القابلة للطي شيوعًا حتى الآن ، تمثل 70٪ من مبيعاتها القابلة للطي. بالنسبة لعام 2022 ، تتطلع سامسونج إلى ترقية تدريجية نسبيًا للجهاز ، وفقًا للتسريبات التي رأيناها حتى الآن. بالنسبة للمبتدئين ، تم تقليص الحد المحيط بالشاشة مقاس 6.7 بوصة ، جنبًا إلى جنب مع المفصلة المعاد تجهيزها والتي من شأنها أن تجعل الجهاز أكثر إحكاما. تم الإبلاغ عن مواصفات شاشة Dynamic AMOLED بدقة 2640 × 1080 مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. يُقال إن شاشة الغطاء الأمامي هي نفسها 1.9 بوصة بنفس دقة 512 × 260 مثل Z Flip 3.

تشمل المواصفات الأخرى معالج Snapdragon 8 Gen 1 من Qualcomm ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، وتخزين 128 جيجابايت ، وكاميرات خلفية مزدوجة (2 × 12 ميجابكسل) ، وكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل ، وقارئ بصمات الأصابع مثبت على الجانب ، وتقييم مقاومة الماء IPX8 ، وبطارية 3700 مللي أمبير (مرفوعة بـ 400 مللي أمبير في الساعة) ) وشحن بقوة 25 وات وشحن لاسلكي بقوة 15 وات ونظام تشغيل Android 12.

من ناحية البرنامج ، بينما سيتم إطلاقه مع Android 12 ، يجب أن يكون من أوائل أجهزة Samsung التي تتلقى الترقية إلى Android 13 في وقت لاحق من هذا العام. هذا دائمًا مكافأة لمشتري Samsung الجدد.

من المتوقع أن تبدأ الأسعار في الولايات المتحدة من 999 دولارًا.

جالكسي Z فولد 4

يشبه إلى حد كبير Z Flip 4 ، يبدو أن Z Fold 4 أكثر من ترقية تدريجية عن طراز العام الماضي ، ولكن لا يزال يُقال عن Samsung أنها تتضمن تحسينات المفصلات وتقليل حجم الإطار على أكبر قابلة للطي. يبلغ حجم الشاشة 7.6 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. من الملاحظ أنه على الرغم من أنها بنفس الحجم قطريًا ، إلا أن الشاشة أقل عرضًا قليلاً وأطول قليلاً. يقال إن الدقة 2176 × 1812.

تتضمن مواصفات Z Fold 4 معالج Snapdragon 8 Gen 1 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت ، وتخزين 256 جيجابايت ، وإعداد كاميرا خلفية ثلاثية (50 ميجابكسل رئيسية + 12 ميجابكسل فائقة الاتساع + 10 ميجابكسل Telephoto) ، كاميرا سيلفي 10 ميجابكسل تحت الشاشة ، قارئ بصمات الأصابع مثبت على الجانب ، مزدوج SIM ، تصنيف IPX8 ، دعم S Pen (تمامًا مثل العام الماضي) ، بطارية 4400 مللي أمبير (مثل Z Fold 3) ، ونظام Android 12.

مثل Z Flip 4 ، توقع أن يتلقى Galaxy Z Fold 4 نظام Android 13 متقدمًا على العديد من أجهزة Samsung الأخرى. هذه لقطة للجهاز وهي مغلقة ، تُظهر مظهرًا أكثر إحكاما بفضل تصميم المفصلة المحسّن.

من المتوقع أن يبدأ سعر هاتف Galaxy Z Fold 4 من 1799 دولارًا.


تنطلق Unpacked في 10 أغسطس الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي (6 صباحًا باسيفيك). إذا كنت تريد التغلب على الخطوط ، فإننا نوصي بحجز هاتف Galaxy الجديد القابل للطي باتباع الرابط أدناه. من الصعب التغلب على صفقات الشراء والائتمان مسبقة الطلب من Samsung. إذا حدث أي شيء جديد بين الحين والآخر ، فسنقوم بتحديثك.

احجز هاتف Galaxy Z Flip 4 أو Z Fold 4 هنا.

// WinFuture [2]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *