التخطي إلى المحتوى

عادي

16 أغسطس 2023

17:01 مساء


بغداد: زيدان الربيعي
أصيب المطرب العراقي رعد ميسان بجلطة دماغية، أدت إلى مراجعته لأحد مشافي العاصمة العراقية بغداد.
وقال المطرب مكصد الحلي، الزميل الدائم لرعد: إن «ميسان تعرض لجلطة دماغية خفيفة أدت إلى مراجعته لأحد مشافي العاصمة بغداد، وبعد المعاينة والإجراءات الطبية اللازمة طلب منه الأطباء الخلود إلى الراحة التامة وتجنب العصبية والانفعالات».
وأضاف أن «الوضع الصحي العام للمطرب رعد ميسان الآن بات مستقراً والحمد لله، لكنه يحتاج إلى عناية أكثر، لأنه سبق أن تعرض لجلطة دماغية عابرة في وقت سابق».
ودعا الحلي المؤسسات الفنية والثقافية والصحية إلى «الاهتمام بالوضع الصحي للمطرب رعد ميسان، لأنه يستحق الرعاية والاهتمام، فهو ينتمي إلى جيل غنائي متميز نقل الأغنية العراقية من حال معين إلى واقع أفضل».
ويعد المطرب رعد ميسان، أصغر مطرب عراقي تم قبوله في الإذاعة والتلفزيون وهو في عمر لا يتجاوز الـ 14 عاماً، وقد منحه الملحن الراحل حسين السماوي في بداية سبعينات القرن الماضي أغنيته الأولى «يا ريحانة» والتي حظيت بشهرة واسعة، ولم تزل تردد ليومنا هذا، وبعد ذلك واصل مسيرته الغنائية، حيث سجل العشرات من الأغاني التي كانت تبث من الإذاعة والتلفزيون، لكن في السنوات الأخيرة اقتصرت أعماله الغنائية على المشاركة في المهرجانات الغنائية فقط.