التخطي إلى المحتوى

أعلنت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا “HONOR” عن مشاركتها في مؤتمر IFA لعام 2023، والذي سينعقد في برلين في الأول من سبتمبر القادم.

وتحت شعار “الكشف عن الغد”، تنوي HONOR تقديم الهاتف الذي طال انتظاره HONOR Magic V2، إلى جانب مجموعة من الأجهزة المُبتكرة، يُعد هذا الحدث أيضاً بمثابة فرصة للتعريف بآخر التقنيات المُتطورة التي تم إطلاقها مؤخراً من HONOR.

وكشفت هونر عن مواصفات الهاتف على الجانب الأيسر هو هاتف لوحي، أما الهاتف على الجانب الأيمن هو هاتف قابل للطي، كجزء من الكشف عن التصميم الأنحف للهاتف الجديد كُلياً HONOR Magic V2، فإن المؤثر العالمي في مجال التقنيات نشر مقطع فيديو عن هاتف HONOR Magic V2 على قناته الرسمية على موقع YouTube، هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض الأجزاء الداخلية من هاتف HONOR Magic V2 على مستوى العالم.

وفي مقطع الفيديو التالي، يمكن للجمهور من معرفة المزيد من التفاصيل داخل هذا الهاتف القابل للطي الأنحف والأخف، مثل المفصلة المُطوّرة، والبطاريات المُزدوجة النحيفة والمصنوعة من كربون السيليكون.

كما قام اليوتيوبر Zack بمقارنة هاتف HONOR Magic V2 مباشرةً بالهاتف القابل للطي المُنافس له، من أجل منح الجمهور فرصة المقارنة فيما يخص كيفية صُنع أحدث الهواتف القابلة للطي، وأيضاً الاختلافات بينهما.