التخطي إلى المحتوى

GIF: نينتندو / نيفتي / كوتاكو

فيما يلي قائمة مختصرة وغير شاملة بالأشياء التي تستغرق أقل من أربع دقائق و 55 ثانية. أنا أتناول طبق من الناتشوز. أنا آكل وعاء كامل من المعكرونة (ربما كاربونارا؟). أكتب مقدمة عندما كنت مهتمًا بالغداء. ورامي سريع سوبر ماريو بروس. ، تحديد وقت جديد للتغلب على سكرولر الجانبي الكلاسيكي في نينتندو.

نعم ، أساسي ماريو حطم Speedster Niftsky علامة الخمس دقائق في نهاية هذا الأسبوع ، محطماً الرقم القياسي العالمي الحالي بأقل من ثانية. ظهرت لعبة “أي٪” – تلك الكلمة التي تعني تخطي أجزاء رائعة تمامًا من اللعبة – في 4: 54.798.

Niftsky ، الذي يتدفق شعبية و ضوء الشبكةاستغرق الأمر ما يلي لإكمال جميع أنواع مآثر السرعة سوبر ماريو بروس.، وهي مسؤولة أيضًا عن الرقم القياسي العالمي السابق للرياضة البالغ 4: 54.881 ، والذي تم تسجيله في الشتاء الماضي. (إليكم مقطع فيديو لهذا الجري.) هذا التشغيل الأخير يحلق إجمالي خمسة إطارات من تشغيل Niftsky السابق—إنها هذا هو مستوى الدقة الذي نتحدث عنه هنا. إنه حقًا مجنون. انظر بنفسك:

نينتندو / نيفتي

خلال الجري ، تستخدم Niftsky مناطق الالتواء – وهي مناطق مخفية تسمح لك بالتقدم إلى عوالم لاحقة في اللعبة – وهي حريصة على الهبوط مباشرة في قاعدة الكرمة في نهاية كل مرحلة. (كل سوبر ماريو بروس. ينتهي المستوى عندما تقفز على سارية العلم في النهاية ؛ ينزلق ماريو أسفل العمود قبل الانتقال إلى المستوى التالي ، والذي يستهلك الثواني الثمينة.) ستلاحظ أيضًا أن Niftsky يلعب على لوحة مفاتيح ، وليس على لوحة ألعاب.

“محاكاة هذه اللعبة دقيقة بنسبة 100٪ ، مما يعني أن أي شيء يمكن القيام به على NES ممكن [an] المحاكي ، “قال Niftsky في وصف فيديو يوتيوب. “[Using a] لا تقدم لوحة المفاتيح أي ميزة ، ويمكن القول إن تشغيل هذه اللعبة بشكل أسرع هو في الواقع أسوأ. أنا أستعمل [a] لوحة المفاتيح منتهية [a] تحكم لأسباب تتعلق بالتفضيل الشخصي “.

هذا تشغيل الحواف سوبر ماريو بروس. يجري “الجري المثالي” أو العدو السريع خلال اللعبة بشكل أسرع وأقرب إلى الوادي لا يمكن حقا تحسين أي شيء. بمساعدة أداة SMB التسجيل هو 4: 54: 265، مما يدل على أن اللاعبين البشريين ما زالوا متأخرين قليلاً بمقدار نصف ثانية. إذا حدث سباق مثالي على الإطلاق ، فإن أموالي ستكون على Nifty أو The ماريو عداء سريع مينيلاندالتي أجراها كان الرقم القياسي العالمي قبل Niftsky 4: 54.914.

قال أحد المعلقين على موقع يوتيوب: “بعد هذا التشغيل ، نحن الآن على بعد 0.533 ثانية من TAS”. “كل هذه الحواجز التي تبلغ 0.1 ثانية ستحدث يومًا ما ، وبعد ذلك ، سنصل إلى الكمال.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *