التخطي إلى المحتوى

يغادر وفد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي العربي إلى مدينة القطيف في السعودية، لخوض غمار منافسات بطولة الأندية العربية الـ38 (تصفيات سوبر غلوب السعودية 2023)، والتي يستضيفها نادي الهدى السعودي في مدينة القطيف، ابتداء من الغد حتى 27 أغسطس الجاري.

وكان ممثل الكويت الثاني، فريق الكويت، وصل اليوم إلى القطيف بعد أن خاض معسكرا تدريبيا في العاصمة البحرينية المنامة، بينما يلحق به النادي العربي بعد أن اختتم معسكره التدريبي في القاهرة.

ويشارك الأبيض بالمجموعة الأولى، إلى جانب البنك الأهلي المصري، والجزيرة الإماراتي، والحشد العراقي، ومضر السعودي، في حين يخوض العربي المنافسات ضمن المجموعة الثانية التي تضم الزمالك المصري، ووفاق عين التوتة الجزائري، والشعلة اليمني، والهدى السعودي.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل أصحاب المراكز الـ4 الأولى من كل مجموعة للدور ربع النهائي، حيث يلعب متصدر المجموعة الأولى مع صاحب المركز الرابع في المجموعة الثانية، بينما يلعب ثاني المجموعة الأولى مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية، ويلعب أول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولى، وثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى، ويتأهل بطل العرب لمونديال الأندية «سوبر غلوب»، الذي تستضيفه مدينة الدمام السعودية، من 7 إلى 12 نوفمبر المقبل.