التخطي إلى المحتوى

دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة «إينوك»، افتتاح محطة خدمة متنقلة جديدة في ضاحية «السلمة 1»، في إمارة أم القيوين، ما يجعلها محطة الخدمة الثانية في الإمارة.
يأتي افتتاح المحطة الجديدة ضمن الخطط الاستراتيجية طويلة الأجل للمجموعة، لتعزيز حضورها في قطاع بيع الوقود بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تمتد محطة الخدمة المتنقلة الجديدة على مساحة 18.800 قدم مربعة، وتنفرد بموقع استراتيجي على الجانب الغربي من المجمعات السكنية في منطقة السلمة، ما يلبي احتياجات حركة المرور على طريق أم القيوين – الشويب، وكذلك طريق E11 – شارع الاتحاد. وعلاوة على ذلك، تقع المحطة المتنقلة الجديدة بالقرب من حدود إمارة الشارقة، ما يوفر وصولاً سهلاً للعملاء.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «إن افتتاح محطة الخدمة المتنقلة الجديدة في أم القيوين، يؤكد خططنا الطموحة للاستثمار في البنية التحتية المتنامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتلبية احتياجات التزود بالوقود على المدى البعيد والقصير أيضاً. ولا شك أن افتتاح هذه المحطة في موقع استراتيجي، يمثّل دلالة على التزامنا بتزويد العملاء بأفضل الخدمات من نوعها، ووضع خيارات التزوّد بالوقود في متناولهم بكل سهولة ويسر».
وتضم المحطة مضختي وقود توفّران البنزين خصوصي 95، والممتاز 98، إضافة إلى الديزل ومنطقة لشحن السيارات الكهربائية. وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمحطة الجديدة 45.400 لتر، ويُمكنها تزويد حتى 400 سيارة بالوقود يومياً.
​​​​​​​شُيّدت المحطة وفقاً لأفضل الممارسات العالمية في بيع الوقود بالتجزئة وتماشياً مع أرقى معايير البناء الحديثة، وهي مزوّدة بحلول مؤتمتة بالكامل للبيع بالتجزئة، وتنسجم مع معايير الأبنية الخضراء الصادرة عن بلدية أم القيوين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *