التخطي إلى المحتوى

إطلالات تناسب الصبايا المحجبات باللّون الأسود بأسلوب المونوكروم، إطلالات أنيقة، بلونٍ فخم وأنيق هي موضوع اليوم الذي سوف نستعرض وإياكم أبرز وأحدث الإطلالات التي إعتمدت هذا الأسلوب، لنساعدك في تنسيق إطلالة محتشمة، بلونٍ أنيق، وبأسلوب المونوكروم الرائج لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. إطلالات مونوكروم باللّون الأسود، بأساليب وتنسيقات مختلفة، لتناسب جميع الأذواق والإطلالات، الشيك منها والكاجوال اليومي، قومي معنا بهذه الجولة لتسلتلهمي بعض الأفكار وتعتمديها ضمن إطلالاتك المميّزة القادمة.

إطلالات مونوكروم باللّون الأسود للوك شيك لافت

في الإطلالات الشيك اللّون الأسود أفضل من يقوم بهذه المهمة، كيف إذا إعتمد بأسلوب المونوكروم بشكل كامل. تنسيق إطلالة شيك باللّون الأسود، تناسب الصبايا المحجبات، ممكن أن تكون من خلال تنسيق فساتين طويلة محتشمة، أو من خلال تنسيق جمبسوت واسع محتشم، أو من خلال تنسيق إطلالة بأزياء وأقمشة فخمة تمنحك لوك أنيق يلائم المناسبات. هنا في الأسفل صورة من Ralph Lauren، إطلالة بفستان شيك مع غطاء رأس باللّون الأسود اللّماع. إطلالة محتشمة، تناسب المرأة المحجبة، وتمنحها لوك راقي وأنيق.

إطلالات مونوكروم
إطلالات مونوكروم باللّون الأسود مميّزة وأنيقة مناسبة للمحجبات من Ralph Lauren

إطلالات مونوكروم باللّون الأسود بتنسيق عصري مودرن

تنسيق إطلالة مونوكروم باللّون الأسود، تناسب المحجبات، وفي نفس الوقت ذات تنسيق عصري مودرن، صيحة لهذا الموسم من خريف 2022. تنسيق الطقم بأسلوب عصري يمنحك لوك ستايلش، بأقمشة عصرية، وتصاميم عصرية لافتة. هنا في الأسفل صورة من Celine، إعتمد فيها طقم من الجلد الأسود مؤلف من جاكيت، وسروال، نُسق معهما بلوزة سوداء بياقة عالية مع حذاء بوت أسود كعب عالي. إطلالة تناسب الصبايا المحجبات، وستايلش عصرية في نفس الوقت.

إطلالات مونوكروم
إطلالات مونوكروم باللّون الأسود وبقماش الجلد من Celine

إطلالات مونوكروم باللّون الأسود بأسلوب الطقم الرائج

تنسيق إطلالة بالطقم الأسود، تكاد تكون أبرز صيحات موضة خريف وشتاء 2022. الطقم هو موضة الموسم، وتنسيق إطلالة مؤلفة منه خيار ناجح، يناسب الصبايا المحجبات، كونه تصميم محتشم، إن كان مؤلفاً من سروال أو تنورة طويلة. هنا في الأسفل نستعرض إطلالة مؤلفة من طقم أسود اللّون مؤلف من جاكيت وسروال واسع، نُسق مع صندل أسود كعب عالي من Lili Blanc. إطلالة لافتة أنيقة ومميّزة، يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق لوك خريفي مميّز.

إطلالات مونوكروم
إطلالات مونوكروم باللّون الأسود بأسلوب الطقم تناسب المحجبات من Lili Blanc

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *