التخطي إلى المحتوى


كتبت سماح لبيب

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 12:00 م

منذ إصدارها عام 2015 ، يشق طراز جديد من Apple Watch طريقه إلى المتاجر كل عام غالبًا مع الحد الأدنى من الترقيات ، وقد يتغير ذلك عندما تتداول Apple Watch X حيث يقال إن الشركة تعمل على المزيد من التغييرات الجوهرية لنموذج الذكرى السنوية العاشرة ، وفقًا لمارك جورمان من Bloomberg. 


 


ويمكن أن تشتمل ترقيات Apple Watch X على مرفق شريط مغناطيسي ، ليحل محل التصميم المنزلق المستخدم حاليًا ويسمح بمساحة لبطارية أكبر. 


 


وقد تحتوي أيضًا على علبة ساعة أرق وشاشة microLED ، مما يوفر صورة أفضل من شاشات OLED الحالية ، على الصعيد الصحى ورد أن Apple Watch X ستشمل مستشعر ضغط الدم جنبًا إلى جنب مع مراقب معدل ضربات القلب وتتبع النوم واكتشاف الأكسجين في الدم الموجود بالفعل في الطرز الحالية.


 


من غير المحتمل أن تصل Apple Watch المحدثة هذه إلى السوق لمدة عام آخر ، وإذا اتبعت جدول الإصدار السنوي أو اثنين إذا أرادت Apple الانتظار لعقد كامل بعد إصدارها الأول. Apple Watch Series 9 في طريقها أولاً (ومن المتوقع أن يتم الكشف عنها في حدث في شهر سبتمبر) ، مع معالج أسرع لأول مرة منذ السلسلة 6 وبعض الألوان الجديدة ، ومن المتوقع أن تظل بنفس حجم Series 8 عبر موديلاتها ، وبشكل عام ستكون ترقية محدودة.