التخطي إلى المحتوى

الحرب الأوكرانية.. خطط بـ 5 دول غربية للتحصن من “النووي”

بمناسبة يوم الصحة النفسية العالمي، وبالتعاون مع المستشفى السعودي الألماني بالشارقة، نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلةً في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية ورشة توعوية صحية، استمرت ليومين ضمن المبادرات المجتمعية والصحية للمؤسسة التي تستهدف النزلاء.
الشارقة 24:

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلةً في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية ورشة توعوية صحية بمناسبة يوم الصحة النفسية العالمي، بالتعاون مع المستشفى السعودي الألماني بالشارقة، وجاءت الورشة التي استمرت ليومين ضمن المبادرات المجتمعية والصحية للمؤسسة التي تستهدف النزلاء، بهدف تعزيز جودة الحياة الصحية والاجتماعية لهم.

وتضمنت الورشة التي شارك بها أكثر من 70 من نزلاء المؤسسة من العنصرين، حزمة من المحاضرات التوعوية الصحية مفهوم وأهمية الصحة النفسية، وكيفية المحافظة على عقل إيجابي وسط الضغوطات اليومية، وتأثير التمارين الرياضية والنفسية على وظائف الرئة.

ليبيا.. “طريق الموت” يفجر احتجاجات نسائية في الواحات

وأكدت العقيد منى سرور الشويهي نائب مدير المؤسسة العقابية والإصلاحية، أن شرطة الشارقة تضع ضمن أولوياتها عملية تعزيز الصحة النفسية لنزلاءها، من خلال تنظيم مختلف المبادرات التي تدعم صحتهم النفسية وتمكينهم من اعتماد أنماط حياة صحية تسهم في إعادة تأهيلهم تمهيداً لإعادة دمجهم في المجتمع.

قمة بروكسل.. 4 ملفات بارزة ومساع لإنهاء انقسام أزمة الطاقة

Scan the code