التخطي إلى المحتوى

أهم وأكبر الفعاليات بالرياض الفترة القادمة

تستضيف العاصمة الرياض مجموعة متنوعة من الفعاليات العدة أشهر القادمة، ومن ضمنها الفعاليات الفنية والترفيهية والرياضية والثقافية، وفيه الكثير من الحفلات والأنشطة اللي راح تقدرون تسوونها في هذا الشهر وتغيرون جو مع أهلكم وأصحابكم.

رتّبنا لك في هذا المقال أهم وأفضل الفعاليات اللي تقدر تزورها خلال الفترة الجايّة في الرياض

1-موسم الرياض

أخيرًا وبعد طول انتظار، يرجع لنا موسم الرياض 2023 للمرة الرابعة وبحماس كبير من الكل بعد النجاحات اللي حققتها جميع المواسم الماضية. بيكون حفل افتتاح الموسم استثنائي بمواجهة مثيرة بين بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة تايسون فيوري والبطل السابق للوزن الثقيل في بطولة القتال النهائي للوزن الثقيل فرانسيس انجانو.

2- Peaky Blinders: The Rise

اذا انت من محبي المسلسل التلفزيوني الشهير Peaky Blinders، لازم تجرب هذه الفعالية اللي بتعيشك أجواء المسلسل.

تجربة فيها مغامرة مالها مثيل في عالم Peaky Blinders، وعندك فرصة التواجد مع فرق شخصيات المسلسل مثل بولي وآرثر ومايك.

3-فعالية inflavour

بدعم من الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله- السعودية راح تستضيف أكبر حدث في مجال الأغذية والضيافة InFlavour ، بتاريخ ٢٩ أكتوبر إلى ٣١ أكتوبر وبيكون الراعي الرسمي لهذا الحفل وزارة البيئة والمياه والزراعة.

بيتواجد بالمعرض شخصيات مهمة ومن أبرزهم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود والشيف العالمي الشهير ماركو بيير وايت الشيف التليفزيونية المشهورة منال العالم

هذا الحدث راح يمنح الشركات فرصة للتواصل مع رواد صناعة الأغذية والمشروبات العالميين واستكشاف الأعمال في المملكة العربية السعودية.

راح يكون هناك بالحدث جميع أنواع الأطعمة وألذّها، ولا تنسون تسجلون بالفعالية مجانًا عشان تستمتعون بكل اللحظات👇.

https://register.visitcloud.com/survey/1nc3qbcrej2yl/?utm_source=article&utm_medium=affiliate&utm_content=lovin_saudi_article_media_partner&utm_campaign=inflavour23

حفل تقديم نيمار للملاعب السعودية

ملايين الناس حول العالم من عشاق كرة القدم يترقبون حفل تقديم الأسطورة البرازيلية بعد ما انتقل لنادي الهلال السعودي بعقد يمتد لـ٢٠٢٥!

راح يتم إقامة حفل تقديم نيمار جونيور، مساء يوم السبت ١٩ أغسطس في درة الملاعب أستاد الملك فهد الدولي، قبل مباراة الزعيم أمام الفيحاء، في الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين ٢٠٢٣-٢٠٢٤.

شاركونا أجمل لحظاتكم بهذه الفعاليات على هاشتاقنا #Lovinsaudi💚

أهم وأكبر الفعاليات بالرياض الفترة القادمة