التخطي إلى المحتوى

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «ألفاريز آند مارسال»، الشركة العالمية المتخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية، افتتاح مكاتب جديدة في كل من الرياض وأبوظبي؛ وذلك بهدف توسيع خدمات الشركة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وتعزيز مكانتها الإقليمية. وضمن خطط التوسع، زاد عدد موظفي الشركة في المنطقة بأكثر من الضعف في العام الماضي إلى 116، ومن المتوقع أن يتجاوز 200 في عام 2023.

ولدعم هذا النمو، انتقل جيمس ديرفين من مكتب «ألفاريز آند مارسال» في لندن إلى الرياض، وسيشارك في قيادة المنطقة إلى جانب بول جيلبرت في دبي. كما انضم إلى فريق «ألفاريز آند مارسال» في المنطقة كل من فيصل شيخ إلى مكتب دبي، وحازم المقرن إلى مكتب الرياض كمديرين إداريين في مجموعة تمويل الشركات والخدمات المالية.

يقول بول جيلبرت، رئيس قسم التحول وإعادة الهيكلة والرئيس المشارك لمنطقة الشرق الأوسط لدى «ألفاريز آند مارسال»: «تواصل «ألفاريز آند مارسال» النمو واسع النطاق في منطقة الشرق الأوسط خلال العام الماضي بسرعة مع افتتاح مكتبي أبوظبي والرياض. كما ازداد فريقنا المحلي بأكثر من الضعف في العام الماضي؛ حيث وصل إلى 116 موظفاً حالياً، ونتوقع أن يصل العدد إلى 200 موظف خلال العام المقبل. بعد الانتهاء بنجاح من إعادة الهيكلة المعقدة لمجموعة «إن إم سي» للرعاية الصحية في أقل من عامين، إلى جانب عمليات إعادة هيكلة أخرى رفيعة المستوى، يأتي هذا التوسع توضيحاً لالتزامنا بتلبية الحاجة إلى حلول مستقلة ومختلفة ومؤثرة حقاً لمختلف الأزمات المحلية والدولية، عبر الولايات القضائية المتعدة».

بدوره، يقول جيمس ديرفين، رئيس تحسين الأداء والرئيس المشارك لمنطقة الشرق الأوسط لدى ألفاريز آند مارسال: «تعد أبوظبي والمملكة العربية السعودية محركين للتقدم في المنطقة وخارجها؛ إذ إن كلاً منهما في مراحل مختلفة من التطوير، مع اختلاف متطلباتهما. تتفهم «ألفاريز آند مارسال» تماماً الحاجة إلى الالتزام بهذه الأسواق، ومن هنا جاء قرارنا الاستراتيجي لبناء فرق محلية. يعزز انضمام فيصل شيخ وحازم المقرن من قدرتنا على تطوير حلول مفصلة، تساعد العملاء على مواجهة التحديات، والاستفادة من الفرص. كما تتوافق خبراتهما مع تراثنا التشغيلي، وستساعد في تعزيز التوسع المستمر للفريق ونطاق العروض عبر أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا».

من جانبه، يقول طوني ألفاريز الثالث، العضو المنتدب وقائد الممارسات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى ألفاريز آند مارسال: «إن تحرر الشركة من نزاعات التدقيق والإرث التشغيلي والعقلية الموجهة نحو النتائج تقدم عرضاً مختلفاً وطويل الأمد لمؤسسات الشرق الأوسط على خلفية التعقيدات الاقتصادية. تُظهر مجموعتنا الموسعة من الخدمات والاستثمارات في الشرق الأوسط، التزامنا تجاه السوق ودفع التغيير للعملاء المحليين كما نفعل في جميع أنحاء العالم. وتعزز هذه التعيينات الجديدة قدراتنا وتسلط الضوء على مزايا منصتنا المتكاملة».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *