التخطي إلى المحتوى

دبي: مها عادل

أعلن صنّاع الفيلم الهندي «جوان»، من إخراج إتلي وإنتاج جوري خان، صدور أحدث أغنيات الفيلم بعنوان: «شالونا»، والتي من المقرر لها أن تعيد ملك الرومانسية شاروخان إلى الشاشة قريباً، إذ من المقرر إطلاق عروض الفيلم بدور السينما حول العالم في 7 من سبتمبر المقبل.

الأغنية من تلحين المايسترو الموسيقي الشهير«أنيرود»، وتتميز كلماتها بحالة من الرقة والرومانسية، ويشارك بالغناء فيها أديثيا آر كيه وبريا مالي. ومن المتوقع أن تعيد هذه الأغنية حالة التناغم الذي طال انتظاره من شاروخان الذي منح جمهوره عبر مشواره بعضاً من أكثر الأرقام رومانسية وعاطفية بالسينما الهندية، كما يمثل هذا اللحن الصادق عودة قوية لأغاني الرومانسية، بتوقيع ملك الرومانسية شخصياً شاروخان.

وتضم الأغنية مشاركة اثنين من نجوم السينما الهندية يجتمعان معاً للمرة الأولى، وهما شاروخان ونايانتارا، حيث يجلبان بالمشاهد التي تجمعهما حالة صداقة تزيد من تفاعل الجمهور مع القصة والأحداث.

صممت مشاهد الأغنية الفنانة فرح خان بأجواء مميزة مفعمة بالحركات الرشيقة والأناقة في الأزياء، واختيار الديكورات والألوان والتي تتضافر عناصر الجمال بها، لتكمل مشهد الرومانسية والحالة الإنسانية الصادقة التي ترسمها كلمات الشاعر الغنائي الشهير الحاصل على جائزة أوسكار «شاندرابوز» الذي يزخر رصيده الفني بمجموعة كبيرة ومميزة من الأغاني الحديثة والمفعمة بالحياة.

كما يضيف الأداء التمثيلي للفنان أريجيت سينغ مستوىً إضافياً من العاطفة يتناغم مع تعبير شاروخان التمثيلي عن الحب، كما يتم تقديم صوت نايانتارا الرائع بشكل احترافي ممتع بواسطة شيلبا راو، لتنجح الأغنية بتكامل عناصرها في تجسيد جوهر نقاء العاطفة، وتحتفي بقوة مشاعر الحب في أجمل صورها.