التخطي إلى المحتوى

كشفت التسريبات الجديدة عن المميزات المتوقعة لهاتف آيفون SE 4 الجديد، والذي يتوقع أن يكون أرخص مقارنة بالطرازات الأخرى من آبل. ومن بين الميزات الرئيسية المتوقعة للهاتف الجديد هي شاشة بحجم 4.7 بوصة، وهو مقاس مناسب يجعل الهاتف مريحاً للاستخدام اليومي.

من المعروف أن آيفون SE كان أحد أكثر هواتف آبل شعبية من حيث الأسعار الأقل، والأداء الممتاز. ومن الواضح أن الشركة ترغب في تكرار هذا النجاح مع إصدار الجيل الرابع. ومن الجدير بالذكر أن هذا الهاتف قد يكون ماركة بفضل مواصفاته وسعره الذي يجعله مناسبًا للعديد من المستخدمين.

توقع المحللون أيضًا أن يأتي الهاتف الجديد مزودًا بمعالج A14 Bionic من آبل، وهو معالج قوي يضمن أداءً سريعًا وسلاسة في التعامل مع جميع التطبيقات والمهام. كما يتوقع أن يحتوي الهاتف على نظام التعرف على الوجه Face ID الذي يضمن أمانًا إضافيًا للمستخدم، ويعزز تجربة فتح الهاتف والتحقق من الهوية.

وقد ترددت أيضًا بعض التكهنات حول ميزة الشحن اللاسلكي في الهاتف، حيث يتوقع أن يدعم الشحن اللاسلكي للمرة الأولى في سلسلة آيفون SE، مما يعزز جاذبية الهاتف أكثر فائدة للمستخدمين.

من المتوقع أن يتم الكشف الرسمي عن آيفون SE 4 الجديد في وقت لاحق من هذا العام، ويتم توفيره بأسعار تنافسية في الأسواق العالمية. ومع الأخبار والتسريبات الحالية، يترقب المستخدمون وعشاق آبل بفارغ الصبر إصدار الهاتف الجديد، ويأملون في أن يقدم مزايا رائعة بسعر معقول.

تواصل شركة آبل العمل على هواتفها الجديدة ، حيث كشفت التقارير الأخيرة أن شركة آبل ستضيف العديد من الميزات المهمة إلى الهاتف الذكي المنتظر iPhone “SE 4” ، وتشير الشائعات إلى أن iPhone “SE 4” الجديد قد يكون مماثلاً في التصميم لهاتف iPhone 14 الذي تم إطلاقه مؤخرًا.

ميزات iPhone SE 4

يحتوي على هاتف iPhone SE 4 يحتوي على منفذ “USB C” للشحن ونقل البيانات بدلاً من منفذ “Lightning” ، وذلك من أجل تحويل منتجاته بالكامل إلى منفذ “USB C” بما يتماشى مع القوانين الجديدة المطلوبة لتوحيد منافذ الشحن في الأجهزة الإلكترونية. الأجهزة. ومن أبرز مزايا iPhone “SE 4” ما يلي:

من المتوقع أن يشتمل الهاتف على تقنية Face ID من شركة Apple ، خلافًا للتوقعات السابقة بأن Apple قد تحتفظ بخاصية التعرف على بصمات الأصابع الموجودة في الإصدارات السابقة.

كما سيشمل الهاتف ، كما جاء في التسريبات ، زر “Action” الجديد الذي من المتوقع أن يكون موجودًا في هواتف iPhone 15 القادمة ، والمخصص لأداء العديد من الوظائف والمهام المتنوعة.

– ستحافظ Apple على وجود كاميرا خلفية واحدة في الهاتف.

– بالإضافة إلى تطورات أخرى مثل إضافة شاشة “OLED” بدلاً من “LCD”.

من المتوقع أن يكون iPhone SE 4 هو أول هاتف 5G تم تطويره بواسطة Apple.

تاريخ إصدار iPhone SE 4

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإطلاق الجيل الرابع من iPhone SE 4 مطلع عام 2025 ، ووفقًا لهذه الميزات الجديدة يصعب على شركة Apple الحفاظ على أسعار منخفضة لتلك السلسلة ، حيث أن السعر الحالي لأحدث iPhone SE ، الذي صدر في عام 2022 ، حوالي 430 دولارًا.

اقرأ أيضاأسعار ومواصفات iPhone 14 .. و AirPods Pro 2 في مصر

صدمة لحاملي “iPhone” .. “آبل” تحصل على ضريبة أكثر من 30٪ (تفاصيل)

نفس تصميم هاتف iPhone .. تفاصيل موبايل Realme C53 ، والسعر مفاجأة